الاتحاد برس :
هام.. وزارة دفاع الخائن هادي سارعت بإعلان مصرع محمد الأحمر مجرد تغطيه للحدث الأبرز وهو مصير الجنرال علي محسن الأحمر وهذا مصيرة الحتمي
لاول مرة وبشكل غير مسبوق دون تكتم وتستر أو نفي للخبر كما هو معهود لدى تحالف العدوان ولجوئه لإخفاء الحقائق والتكتم بشدة حول مايحدث في مختلف جبهات القتال باليمن هذه المره سارعت وزارة الدفاع التابعة الخائن هادي في نعي الصريع المرتزقة محمد الأحمر ، الذي كان برفقة علي محسن بمأرب والذي تعرض موكبه لكمين نصبته قوات الجيش واللجان الشعبية خلف عدد من القتلى والجرحى بينهم صهر الجنرال الاحمر ونجل شقيق علي صالح عفاش
وقال مراقبون أن تضارب الروايات ،حول الحادثه ماهو الا محاولة للتغطية حول مصير علي محسن الاحمر، خصوصا وكل روايات الحادثة تتحدث عن عملية اغتيال في الوقت الذي يدور صراع طويل وخلافات كبيرة بين فصائل التحالف في مأرب ، لكن هناك علامات استفهام كثيرة حول الفاعل بدرجة أولى فيما كان رأي خبراء عسكريون حول الحادثه مغاير لما تم تداوله وقالوا ان الفاعل أحد أطراف التحالف في المدينة لان الصراع والتناحر بين اطراف وفصائل تحالف العدوان قد وصل إلى مرحلة لا عودة فيها خصوصا بين الإمارات والإصلاح حد قولهم .
مراقبون أعتبروا حديث سرعة اعلان مقتل محمد الأحمر بهذه السرعه وعدم التحدث عن مصير علي محسن والذي كان برفقة الأول يدل على إن محسن مصيره مجهول وقد يكون هناك احتمال كبير بأن علي محسن الأحمر قد لقي مصرعه وان إحتمال إصابته ضئيل جدا أو قد تكون إصابته خطيرة وبالغة الخطورة