الاتحاد برس :
مصرع أكثر من 44 مرتزق خلال الساعات القليلة الماضيه بنيران الجيش واللجان في مختلف الجبهات
قتل وجرح أكثر من 44 مرتزقا وجنديا سعوديا بمختلف الجبهات الداخلية والحدودية خلال الـ 48 الماضي بحسب مصدر في وحدة القناصة للمسيرة نت.
وأوضح المصدر أن من بين القتلى بعمليات القنص 4 جنود سعوديين خلال الـ48 ساعة الماضية في جبهات الحدود.
يذكر أن مئات المرتزقة لاقوا مصرعهم بعمليات قنص نفذتها وحدات القناصة لمجاهدي الجيش واللجان الشعبية في جبهات تعز ونهم والجوف منذ بداية العام الحالي.