الاتحاد برس :
الحرس الثوري الإيراني يحتجز ناقلتي نفط أجنبيتين في الخليج
متابعات: الاتحاد برس
عن وكالة صينية
أعلن الحرس الثوري الإيراني رسمياً عن احتجاز ناقلتي نفط أجنبيتين في المياه الخليجية.
وأوضح البيان أن الناقلتين تحملان نحو 3 ملايين لتر من الديزل، وكانت تقومان بتهريب الوقود بانتظام في تلك المنطقة.
وأضاف البيان أن ناقلتي النفط المحتجزتين قد تم سحبهما إلى محافظة بوشهر تمهيداً للمصادرة.
ويأتي هذا الإجراء في إطار جهود الحرس الثوري لمكافحة عمليات تهريب الوقود، والتي تعد قضية حساسة في المنطقة.