الاتحاد برس :
بلغت اكثر من 150 الحصيلة الجديدة لضحايا غارات العدوان الامريكي الذي إستهدف العاصمة صنعاء والمحافظات
ارتفع عدد الشهداء والمصابين جراء استهداف العدوان الأمريكي العاصمة صنعاء وعدد من المحافظات بـ 47 غارة إلى 151 شخصًا.
وأوضحت وزارة الصحة والبيئة أن عدد الشهداء ارتفع إلى 53 شهيدًا بينهم خمسة أطفال وأمرتان، فيما ارتفع عدد المصابين إلى 98 شخصًا بينهم تسعة أطفال وتسع نساء.
وجددت وزارة الصحة إدانتها للعدوان الأمريكي واستهدافه للأعيان المدنية في العاصمة صنعاء وعدد من المحافظات، معتبرة استهداف طيران العدو الأمريكي للمدنيين والأعيان المدنية جرائم حرب مكتملة الأركان تضاف إلى السجل الأمريكي الإجرامي.