الاتحاد برس :
بدء إجراءات دمج كبرى المؤسسات الإيرادية في صنعاء
متابعات: الاتحاد برس
بدأت في العاصمة صنعاء، يوم الاثنين، إجراءات دمج كبرى المؤسسات الإيرادية، حيث كشفت مصلحة الجمارك عن تشكيل فريق الدمج بشكل رسمي. وكان الاجتماع الذي ترأسه رئيس المصلحة عادل مرغم قد ناقش سير العمل للجنة الدمج، مستعرضًا التقارير الأولية للفرق القانونية والمالية والبشرية.
شدد مرغم على أهمية بناء أعمال فرق الدمج على منهجية صحيحة لضمان تحقيق الأهداف المرجوة، مما يسهم في إطلاق مسار التغيير والبناء. في الوقت نفسه، طلبت لجنة الدمج مزيدًا من الوقت لاستكمال المهام، مشيرة إلى أهمية حجم العمل في مصلحة الجمارك.
تعتبر الجمارك واحدة من أهم المؤسسات الإيرادية في اليمن، وقد تقرر دمجها بمصلحة الضرائب ضمن خطط الحكومة الجديدة في صنعاء.