العناوين:

شرطة صنعاء تقبض على متهم بسرقة ذهب من مدينة مارب ..

الاتحاد برس :

متابعات: الاتحاد برس 


 


شرطة صنعاء تقبض على متهم بسرقة ذهب من مدينة مارب ..


 


أعلنت شرطة العاصمة صنعاء عن القبض على متهم بسرقة أربعة كيلو جرامات من الذهب تعود لأحد رجال الأعمال في مدينة مأرب، الخاضعة لسيطرة حزب الإصلاح. وأوضحت الشرطة أنها تلقت بلاغاً من رجل الأعمال علي عبدالرحيم صالح الخراز، يفيد بخيانة أمانة من قبل عامل في محله، يدعى محمد إبراهيم العريفي (32 عاماً)، قام بسرقة الذهب والفرار.


 


بعد تلقي البلاغ، باشرت الشرطة إجراءات التحري وتبين أن العريفي فر إلى صنعاء. وتمكنت من القبض عليه، بالإضافة إلى شخص آخر ساهم في بيع جزء من الذهب المسروق. وقد أسفرت العملية عن ضبط ثلاثة كيلو جرامات من الذهب المسروق، ومبلغ 24 ألفاً و700 ريال سعودي، وبندقية آلية روسية الصنع.