الاتحاد برس متابعات :
في برقية تهنئة.. تهديد وتحذير من القوات المسلحة اليمنية للسعودية "تفاصيل"
وجهت قوات صنعاء ، تحذيراً نارياً للسعودية من التورط في شن حرب جديدة ضد اليمن .وقال وزير الدفاع في حكومة صنعاء اللواء الركن محمد العاطفي ورئيس هيئة الأركان اللواء الركن محمد الغماري ، في برقية تهنئة إلى قائد أنصار الله في اليمن عبدالملك الحوثي، بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك: " لقد حاولتم مراراً وتكراراً النيل من إرادتنا، ولكنكم لم تتعلموا من دروس الهزيمة".وأضافا: "اعلموا أن ما واجهتموه في الماضي ما هو إلا مقدمة لما سيأتي لأن ما ينتظركم هو الجحيم بعينه ".وتابعا: " نحن لسنا فقط مستعدين لمواجهتكم، بل سنكون نحن من يحدد ساعة الفصل، وسنضمن أن تذوقوا مرارة الهزيمة مرة أخرى، ونحن على العهد باقون قولاً وفعلاً ".