العناوين:

إعلان تأخير الدوام الرسمي في كافة المرافق الحكومية حرصا" على سلامة المواطنين مماسيحدث خلال الساعات القليلة القادمة

الاتحاد برس متابعات :

 


إعلان تأخير الدوام الرسمي في كافة المرافق الحكومية حرصا" على سلامة المواطنين مماسيحدث خلال الساعات القليلة القادمة 


إعلان تأخير الدوام الرسمي في كافة المرافق الحكومية حرصا" على سلامة المواطنين مماسيحدث خلال الساعات القليلة القادمة 


 


قرر مجلس الوزراء الفلسطيني، مساء السبت، تأخير الدوام الرسمي اعتباراً من اليوم الأحد وحتى الثلاثاء المقبل، الى الساعة التاسعة صباحاً، وذلك حفاظاً على سلامة المواطنين نظراً للأحوال الجوية المتوقعة.ودعا مجلس الوزراء في بيان صحفي مقتضب، جميع المواطنين إلى توخي الحذر أثناء التنقل والتأكد من اتخاذ التدابير اللازمة لضمان سلامتهم.