الاتحاد برس متابعات :
وسائل إعلام إسرائيلية تكشف ماحدث مع 170 الف جندي إسرائيلي في معركة غزة
أكدت وسائل إعلام إسرائيلية، انتحار جندي سابق في جيش الاحتلال، معاق حركيا نتيجة إصابته في الحرب على غزة.
في سياق متصل، أكدت صحيفة "يديعوت أحرونوت" الإسرائيلية، أن عشرات الآلاف من جنود الاحتياط في "جيش" الاحتلال الإسرائيلي يطلبون بشكل متزايد العلاج النفسي بعد أن "أنهوا أشهر طويلة من الخدمة العسكرية".
وأوضحت الصحيفة، أن 170 ألف جنديّ سجّلوا في برنامجٍ أطلقته وزارة أمن الاحتلال قبل نحو شهر ونصف شهر، مشيرةً إلى أن برنامج العلاج النفسي يلقى إقبالاً كثيفاً من جنود الاحتياط.يأتي ذلك، في ظل أهوال الحرب في غزة ولبنان واليمن والعراق، والتي أنهكت جيش الاحتلال الإسرائيلي.