العناوين:

مسؤول عسكري في حكومة صنعاء يكشف ماتنوي إسرائيل فعله بعد عملية تحرير الأسرى الإسرائيليين وماسيحدث بعد ثلاثة أشهر ويدعو للإستعداد

الاتحاد برس متابعات :

 


مسؤول عسكري في حكومة صنعاء يكشف ماتنوي إسرائيل فعله بعد عملية تحرير الأسرى الإسرائيليين وماسيحدث بعد ثلاثة أشهر ويدعو للإستعداد  


 


دعا مسؤول عسكري في حكومة صنعاء ، إلى الاستعداد لخوض جولة جديدة من المعركة ضد الاحتلال الإسرائيلي .


وقال نائب مدير دائرة التوجيه المعنوي في وزارة الدفاع بحكومة صنعاء العميد عبدالله بن عامر في تدوينة على ( إكس ): " من لم يستعد في الجولة1 من هذه المعركة فعليه أن يستعد جيداً للجولة 2 ".مضيفاً في تدوينة أخرى بعنوان "تفاصيل لا عناوين ": " يعمل نتنياهو لإخراج قادة حماس من غزة ضمن التمهيد لمرحلة التهجير فبقاء القادة سوف يشجع الأهالي على الصمود (1)".وتابع: " الأولوية امريكياً اخراج جميع الاسرى ثم الحرب بعد 3 أشهر مع وصول كافة شحنات الاسلحة الامريكية والهدف تدمير ما تبقى من غزة لإجبار أهلها على الهجرة (2)".مؤكدا أن " ما أتفق عليه نتنياهو - ترمب يتجاوز غزة والضفة الى بلدان ودول أخرى منها موالية ".واختتم بن عامر قائلاً : " نعم قد يبدو مفاجئاً وغير متوقع لكنه سيحدث بالمحاولة وسيفشل بالصمود "