الاتحاد برس :
أبو عبيدة : كتائب القسام تؤجل تسليم الأسرى الصهاينة حتى إشعار آخر
متابعات: الاتحاد برس
أعلن الناطق العسكري باسم كتائب القسام، أبو عبيدة، أن تسليم الأسرى الصهاينة الذي كان من المقرر الإفراج عنهم يوم السبت المقبل سيتم تأجيله حتى إشعار آخر. وأكد أبو عبيدة أن هذا القرار جاء في ضوء عدم التزام العدو وتعويض استحقاقات الأسابيع الماضية.
وشدد على أن المقاومة ستبقى وفية لمبادئها ولن تسمح لأي جهة بتجاوز الاتفاقات أو التزاماتها.
كما أكد أن هذا التأجيل يستهدف الضغط على العدو للامتثال لشروط الاتفاق وتجنب المزيد من التصعيد. تأتي هذه الخطوة في وقت حساس، حيث تشتد فيه التوترات بين الجانبين، والاهتمام الدولي بمصير الأسرى والتطورات الحالية.