الاتحاد برس :
من وسط العاصمة صنعاء .. محافظ عدن يدوي بالتصريح الاتي
متابعات : الاتحاد برس
أعلن محافظ عدن، طارق سلام، أن الوضع المعيشي للمواطنين في عدن والمحافظات المحتلة وصل إلى مستويات خطيرة، نتيجة السياسات المدمرة للاحتلال. وأكد أن ما يقوم به الاحتلال السعودي الإماراتي من تجويع للمواطنين يعكس الأهداف الخفية التي يسعى المحتل لتغييبها عن أبناء عدن.
وأشار سلام إلى أن حالة الغضب والاحتجاج السلمي التي تشهدها المدينة تعكس الرغبة الشعبية في طرد المحتل وأدواته التي تعبث بمقدرات الوطن وثرواته. واعتبر أن اعتداءات مليشيات الاحتلال وقمع المظاهرات السلمية لن تثني الشعب عن مواصلة النضال ضد المحتل.
وشدد على ضرورة توحيد الجهود لمواجهة هذه التحديات، مؤكدًا أن الشعب سيظل صامدًا في وجه الاحتلال حتى تحققت مطالبه المشروعة.