الاتحاد برس :
هاشتاج جديد يشعل مواقع التواصل الاجتماعي في اليمن "حكومة_زووم_ماعليها_لووم "
متابعات : الاتحاد برس
تداول اليمنيون هاشتاجًا جديدًا يحمل عنوان #حكومةزووم ماعليهالووم، حيث يعبر ذلك عن استيائهم من حكومة عدن المعينة من قبل التحالف السعودي الإماراتي. يُستخدم هذا الهاشتاج بشكل واسع للتعبير عن الانتقادات والملاحظات على أداء الحكومة، وعدم رضا المواطنين عن الخدمات الأساسية والمشاكل الاقتصادية المتزايدة.
يأتي هذا التفاعل الجماهيري في ظل الأوضاع الصعبة التي يواجهها اليمن، حيث يسعى بعض المواطنين لإيصال أصواتهم وأفكارهم حول الفساد الإداري وسوء إدارة الموارد.
الهاشتاج يظهر كمنصة للتعبير عن المشاعر المتزايدة تجاه الحكومة، مما يعكس تفاعلاً مجتمعيًا متزايدًا تجاه القضايا السياسية والاجتماعية في اليمن.