الاتحاد برس :
ترامب يكرر خطته لتسليم غزة للولايات المتحدة بعد انتهاء القتال
متابعات : الاتحاد برس
أكد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب مجددًا أن إسرائيل ستقوم بتسليم قطاع غزة للولايات المتحدة بعد انتهاء القتال. وأوضح ترامب أنه سيتم "إعادة توطين الفلسطينيين في مجتمعات أكثر أمانًا وجمالًا" مع توفير منازل جديدة وحديثة في المنطقة.
وتأتي تصريحاته في سياق مشروع التهجير الذي تخطط له الإدارة الأمريكية، والذي يتضمن نقل الفلسطينيين إلى دول مثل مصر والأردن وغيرها من countries الشرق الأوسط. وأضاف ترامب أن هناك رغبة في نشر قوات أمريكية لدعم جهود إعادة إعمار غزة في أعقاب الصراع المستمر، وهو ما يثير العديد من التساؤلات حول مستقبل القضية الفلسطينية ودور الولايات المتحدة في المنطقة.