الاتحاد برس متابعات :
وزارة المالية تفاجئ موظفي الدولة بهذا الخبر الذي تؤكد فيه عجزها وعدم قدرتها على صرف المرتبات
نفت وزارة المالية في الحكومة الموالية لتحالف العدوان صحة الأنباء التي تم تداولها في وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي بشأن وجود إعلان صادر عن الوزارة حول مرتبات 6 رواتب لموظفي الدوله في المحافظات الخاضعة لسيطرة تحالف العدوان صرف
وأوضح مصدر مسؤول في وزارة المالية، في تصريح صحفي لوسائل الإعلام، أن الوزارة غير قادرة على صرف مرتبات النازحين داعية إستسقاء الاخبار من وسائل الإعلام الرسمية التابعة لوزارة المالية فقط
الجدير ذكره ان حكومة صنعاء تبذل جهود حثيثه لاستمرار صرف نصف راتب لكافة موظفي الدولة رغم قلة الموارد لكنها قطعت شوط كبير في ذلك الجانب خلافا" لحكومة التحالف التي تسيطر على ايرادات النفط والغاز والثروه السمكية وغيرها ولكنها عاجزه عن توفير الاحتياجات الاساسية للمواطن كالكهرباء والصرف الصحي والغذاء والأمن والاستقرار .
وتشهد المحافظات الخاضعة لحكومة الفنادق تدهور جنوني للعملة وارتفاع كارثي للاسعار وانقطاع التيار الكهربائي وطفح المجاري وتكدس القمامة في الشوراع ناهيك عن التقطعات وحملات الاختطاف والتعذيب والقتل والاغتيالات بسبب الانفلات الامني الذي يسود تلك المحافظات في ظل تقاعس حكومة الفنادق عن القيام بواجباتها تجاه المواطن