الاتحاد برس متابعات :
السعودية تطرد المرتزق العليمي وعدد من معاونيه وتدعوهم بسرعة إخلاء الأجنحة الرئاسية "الريتز" الذي كان مقر إستضافتهم وإبلاغهم بإنهاء الإستضافة وانهم غير مرحب بهم
كشفت مصادر مطلعة، عن إنتقال رئيس مايسمى بمجلس القيادة الرئاسي عميل الاحداثيات رشاد العليمي، للإقامة في مقر خاص، بعد قرار السعودية إنهاء استضافته في جناح ملكي بالعاصمة السعودية الرياض.من بين تلك المصادر، مراسل وكالة الأنباء الصينية الرسمية "شينخوا" فارس الحميري، الذي أكد انتقال العليمي إلى مسكن خاص بعد إخلائه الجناح الرئاسي.وقال الحميري نقلاً عن مصادر يمنية: "تم إخلاء آخر الأجنحة الرئاسية التي كانت تستضيف المجلس الرئاسي الموالي للتحالف في "الريتز"، وذلك بعد أشهر من إبلاغ المجلس بإلغاء الاستضافة في الفندق الفاخر بالرياض" مضيفاً في تغريدة على منصة "إكس": "رئيس المجلس الرئاسي رشاد العليمي، انتقل مؤخرا إلى مبنى في (حي السفارات) بعد استكمال تشطيب المبنى الذي كان يضم مكاتب ومسكن استخدمه الجنرال علي محسن الأحمر عندما كان نائبا لرئيس الجمهورية".وتابع: "كما انتقل أيضاً للإقامة في حي السفارات كلا من د. يحيى الشعيبي مدير مكتب رئاسة الجمهورية، وصالح المقالح مدير مكتب رئيس المجلس الرئاسي، بالإضافة إلى المراسيم الرئاسية".مشيراً إلى "أن بعض أعضاء المجلس الرئاسي الذين كانوا ينزلون في أجنحة رئاسية في (الريتز) تم إبلاغهم منذ فترة بإخلاء تلك الأجنحة، ومن أراد البقاء عليه التكفل بذلك" كونهم غير مرحب بهم في السعودية.مؤكداً "انتقال الجميع مؤخرا للإقامة في مساكن خاصة أو فنادق أخرى بالمدينة".
يأتي هذا بعد أن حسم المجلس الانتقالي الجنوبي، مصير مجلس القيادة الرئاسي والحكومة، بعد تفاقم المعاناة الإنسانية في العاصمة عدن وعموم الجنوب، بسبب تدهور المعيشة والخدمات واستمرار انهيار العملة.