الاتحاد برس متابعات :
حكومة صنعاء تعلن عن إنجاز تاريخي في تسديد مستحقات المودعين
كشفت حكومة صنعاء، الأربعاء، عن إنجاز جديد في مسيرتها العملية حيث أعلن وزير المالية عبدالجبار أحمد أن وزارته والبنك المركزي قد نجحا في تسديد نحو 467 ألف مودع دفعة واحدة.
وأوضح أحمد أن هذا الإنجاز تم خلال شهر واحد، مُعتبرًا إياه خطوة تاريخية لم تحدث منذ نحو 10 سنوات.
وفي تغريدة له على صفحته في مواقع التواصل الاجتماعي، أشار الوزير إلى أهمية هذه الخطوة التي تسهم في صرف مستحقات صغار المودعين في البنوك اليمنية، إذ تأتي كجزء من خطة التعافي التي أعدتها الحكومة الجديدة في صنعاء.
يُذكر أن هذه الخطوات رافقتها صرف المرتبات بمعدل نصف راتب شهري، بالإضافة إلى تفعيل قوانين مهمة مثل قوانين الاستثمار، مما يعكس التوجه الإيجابي نحو استعادة الاستقرار الاقتصادي في البلاد.