الاتحاد برس :
الشيخ القاز يعزي في وفاة عضو مجلس الشورى " الكبسي "
الاتحاد برس - خاص
نص البرقية :
بسم الله الرحمن الرحيم
اتقدم بأحر التعازي والمواساة في وفاة المغفور له بإذن الله، الدكتور محمد عبدالله إسماعيل الكبسي، عضو مجلس الشورى ورئيس اللجنة الدستورية والقانونية والقضائية بمجلس الشورى ، الذي انتقل إلى جوار ربه اليوم عن عمر ناهز 63 عامًا.
لقد كان الفقيد مثالًا للعطاء والتفاني في خدمة وطنه، حيث ترك بصمة واضحة في مجالات عمله، ونال احترام الجميع.
نسأل الله أن يتغمده برحمته الواسعة، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.
إنا لله وإنا إليه راجعون.
اخوكم الشيخ / محمد محمد القاز
مستشار رئاسة الجمهورية