الاتحاد برس :
واصل العدوان السعودي الأمريكي ومرتزقته، اليوم الأربعاء، شن غاراته وقصفه على عدد من المحافظات متسببين بأضرار مادية في الممتلكات، فيما استمروا في خرق اتفاق وقف إطلاق النار في الحديدة.
ففي محافظة الحديدة قصفت قوى العدوان بـ 51 قذيفة مدفعية وبالرشاشات الثقيلة والمتوسطة منطقتي الجبلية وجنوب مدينة التحيتا ومناطق متفرقة شمال وشرق مديرية حيس، كما استهدفت بشكل مكثف بالرشاشات المتوسطة حارة الضبياني وما جاورها في منطقة 7يوليو.
وفي صعدة استهدف العدوان بالصواريخ والمدفعية قرى آهلة بالسكان في مديريتي غمر ومنبه الحدوديتين وأضرار في منزل أحد المواطنين.
أما بالعاصمة صنعاء فشن طيران العدوان السعودي الأمريكي غارتين على قاعدة الديلمي الجوية.