الاتحاد برس :
بعد تجريده من "الكتلة النقدية".. العرادة يلوّح بورقة الحرب ويهدد السعودية من مأرب
مأرب | متابعات
أعلن محافظ مأرب، سلطان العرادة، رفع الجاهزية القتالية القصوى لفصائله المسلحة، ملوحاً بتفجير الوضع العسكري على تخوم المدينة، في خطوة فسرها مراقبون بأنها رسالة تهديد مباشرة ومستعجلة إلى المملكة العربية السعودية.
وجاء هذا التصعيد المفاجئ عقب إعلان حكومة عدن نجاحها في استكمال ربط فرع البنك المركزي بمأرب بالمركز الرئيسي في عدن لأول مرة منذ سنوات؛ وهي الخطوة التي جردت العرادة من كتلته النقدية الضخمة الناتجة عن عائدات النفط والغاز، ووضعت ملفات فساد تمتد لأكثر من عقد تحت مقصلة المراجعة.