الاتحاد برس :
محافظ عمران يحضر مباراة فريق الرئيس الصماد والصقر على كاس الوحدة
عمران – وليد الوادعي
أحرز فريق نادي الصقر بمحافظة عمران لكرة القدم كأس الوحدة اليمنية 22 مايو برعاية مصنع أسمت عمران ونظمتها اللجنة المنظمة لدوري الرمضاني تزامنا باحتفالات شعبنا بعيد الوحدة 29 إثر تغلبه على فريق الشهيد الصماد بركلات الترجيح 6/7بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل 1/1 سجل لفريق الصماد عصام الماخذي ومحمد الشبيلي لفريق الصقرليحتكم الفريقان لركلات الترجيح .
المباراة التي أقيمت بملعب المدينه السكنية وحضرها محافظ المحافظة الدكتور فيصل جعمان ومدير عام مكتب الشباب والرياضة مبارك الشاوش ونائب مدير المصنع الشيخ محمد محسن الصريمي ومدير عام البيئة الشيخ نايف الحايطي وقائد الامن المركزي بمحافظه عمران العميد شرف الحمزي وحضور جماهيري متميز من قبل محبي ومشجعي الفريقين اللذين قدما لمحات فنية جميلة، وتنافسا مثيرا من قبل الفريقين خلال للقاء الكروي الممتع.
وقد أكد محافظ عمران على إن إحياء هذه المناسبة الوطنية التي تأتي في ظل استمرار العدوان والحصار هي رسالة لأبناء الشعب بان مكتسبات الشعب اليمني لايمكن ان نفرط فيها وعلى قوى العدوان ومرتزقتهم ان ييأسوا بان مؤامراتهم لتفكيك وحدة الشعب اليمني لن تنجح . وحث الجميع على مزيد من التلاحم للحفاظ على مكتسبات الوطن ومنجزاته. معبرا عن سعادته بالتنافس الكروي الشريف بين الفريقين مهنيا الفائزة بكاس الوحدة 22مايو التي تعتبر احتفالية خاصة بهذه المناسبة العظيمة والغالية العيد الوطني ال29للجمهورية اليمنية لإعادة تحقيق الوحدة المباركة.
. وفي نهاية المباراة سلم محافظ محافظه عمران الدكتور فيصل جعمان. و مدير عام مكتب الشباب والرياضة مبارك الشاوش ورئيس اللجنة الإشرافية العليا للفعاليات الرياضية والثقافية بمحافظه عمران نائب مديرعام مصنع الاسمنت محمد محسن الصريمي ونايف الحايطي مدير عام البيئة وقائد الامن المركزي بمحافظه عمران العميد شرف الحمزي فريق كأس الوحدة اليمنية لرئيس نادي الصقر عبدالملك الذيبيني.