الاتحاد برس :
نفذ مجاهدو الجيش واللجان الشعبية يوم الأربعاء عملية هجومية على مواقع لمرتزقة العدوان السعودي الأمريكي بمحافظة حجة.
وأوضح مصدر عسكري لـ "لاعلام الحربي " أن أبطال الجيش واللجان نفذوا بعون الله عملية هجومية على مواقع المرتزقة شرق حيران وكبدوهم خسائر في الأرواح والعتاد.
وكانت وحدة القناصة التابعة للجيش واللجان قد تمكنت يوم أمس الأول من قنص 5 من المرتزقة شمال غرب الشبكة في حيران، كما استهدفت القوة الصاروخية بعدد من صواريخ الكاتيوشا تجمعات للمرتزقة في جبل النار ما أسفر عن سقوط قتلى وجرحى منهم.