الاتحاد برس متابعات :
قوى تحالف العدوان تستمر في إرتكاب الخروقات في الحديدة
صعدت قوى الغزو والمرتزقة، اليوم الخميس، من خروقاتهم لاتفاق وقف إطلاق النار في الحديدة, حيث قصفوا بـ8 صواريخ كاتيوشا و10 قذائف مدفعية منطقة الفازة في مديرية التحيتا، كما استهدفوا جنوب مدينة الدريهمي المحاصرة بـ15 قذيفة مدفعية وبالرشاشات المتوسطة.
واستهدفت قوى العدوان جنوب مدينة التحيتا بـ15 قذيفة مدفعية وقصفت بالمدفعية مطار الحديدة وبالرشاشات أماكن متفرقة من منطقة 7يوليو, وقصفت بالمدفعية فندق القمة في منطقة 7يوليو السكنية.
وفي وقت سابق استشهدت امرأة مسنة وأصيبت طفلة بجروح نتيجة قذيفة هاون أطلقها الغزاة والمرتزقة على منطقة الفرس بمديرية التحيتا