العناوين:

مصرع عدد من مرتزقة الجيش السعودي على متن آليه كانوا يستقلونها في عسير

الاتحاد برس :

 


مصرع عدد من مرتزقة الجيش السعودي على متن آليه كانوا يستقلونها في عسير


 


لقي عدد من مرتزقة الجيش السعودي مصرعهم، اليوم الاثنين، في كمين محكم قبالة نجران وتدمير آلية كانوا يستقلونها في عسير.


وأفاد مصدر عسكري "المسيرة نت" عن مصرع عدد من مرتزقة الجيش السعودي بعبوة ناسفة استهدفتهم في البقع قبالة نجران.


وفي عسير، ذكر المصدر أن وحدة الهندسة دمرت طقم محمل بمرتزقة العدوان بعبوة ناسفة في مجازة، مؤكدا مصرع وإصابة من كانوا على متنه.


يذكر أن عددا من مرتزقة الجيش السعودي قتلوا أمس الأحد، خلال إحباط زحف لهم على مواقع الجيش واللجان في الشرفة بنجران.