الاتحاد برس :
الإعلامية رند الاديمي تكشف عن أهداف خطيرة للمنظمات وعلاقتها بتوجهات وأهداف العدوان وما الذي تريده لليمن في منشور لها على صفحتها في مواقع التواصل الاجتماعي نشرت الاعلامية الاستاذة رند الأديمي قالت فيه انها وصلتها رساله من احد المواطنين يسألها في رسالته لماذا لا تكتب وتتناول فساد المنظمات أم أن نصيبك من المال قد وصل اليك لتغضي الطرف عن تناول مثل هذا الموضوع وقد ردت الأديمي على السؤال بقولها هل تتوقعوا إن الأمم المتحدة غبية أو طيبة إلى هذا الحد حتى تصرف كل هذه الميزانية لأجل الفقراء بلا إنهم يعلمون أن الفقراء لازالوا فقراء والاغنياء أصبحوا فقراء يعلمون ... وأؤكد لكم ذلك يوعلمون أن أموالهم لاتذهب إلا لصالح أجندتهم واضافت بأنها تتواصل مع المفوضية السامية وانها أبلغتها عدة مرات بقضايا الفساد المستشري داخل تلك المنظمات لتكون إجابة المفوضية مرارا وتكرارا" سنعالج الأمر! وتابعت الأديمي بقولها أريد أن اقول لكم شيء أن المنظمات تقوم بما يملى عليها بفعله واعتبرت الأديمي بأن كل هذا الدعم فقط لتوطيد علاقة الدول المستعمرة بالبلاد وقد وصفت الأديمي تلك المنظمات بأنها شكل من أشكال الإحتلال وأنها تقوم بالدور الذي عجز العدو من تحقيقه بنفسه نظرا لصلابة مقاومة عسكرية أو سياسية أو ماشبه فإن تلك المنظمات هي البديل وهي جسر العبور من وإلى اليمن ودعت الأديمي الجهات المعنية باليقظه العالية وعليهم أن يعرفوا أن كل تلك الأموال ليست للفقراء حسب زعمهم بل هدفها لجعل اليمن أكثر فقراً وتشرداً وتفككاً وإذلالاً فإن الساسة هم من يصلبون دوماً وأصحاب تلك المنظمات هم المستفيدونم