الاتحاد برس :
وزارة الدفاع السودانية تعلن إقتلاع نظام الطاغية عمر البشير وإحتجازه في هذا المكان
وزارة الدفاع السودانية تعلن إقتلاع نظام الطاغية عمر البشير وإحتجازه في هذا المكان
أعلن وزير الدفاع السوداني عوض بن عوف “اقتلاع” نظام الرئيس عمر البشير واحتجاز الرئيس “في مكان آمن”.
وقال بن عوف في كلمة ألقاها عبر التلفزيون السوداني الرسمي “أعلن أنا وزير الدفاع اقتلاع ذلك النظام والتحفظ على رأسه في مكان آمن”. وذلك بعد أن انتقد “عناد النظام” وإصراره خلال الأشهر الماضية على “المعالجات الأمنية” في مسألة الاحتجاجات الشعبية ضده.