الاتحاد برس :
نعيم قاسم: تحرير فلسطين بوصلتنا.. والاتفاق الإيراني الأمريكي إعلان رسمي بهزيمة واشنطن وتل أبيب
بيروت | الإتحاد برس
أكد الأمين العام لحزب الله، الشيخ نعيم قاسم، أن تحرير فلسطين سيبقى هو البوصلة الأساسية للمقاومة، معتبراً أن مذكرة التفاهم الأخيرة بين طهران وواشنطن تمثل إعلاناً رسمياً بهزيمة الولايات المتحدة والاحتلال الإسرائيلي وفشل مشاريعهما في المنطقة.
وفي تصريحات صحفية، شدد الشيخ قاسم على أن وجود الكيان الإسرائيلي في لبنان ينطلق من أطماع لابتلاعه واحتلاله ضمن مشروع "إسرائيل الكبرى"، مؤكداً: "لا خيار أمام العدو سوى الانسحاب الكامل من كافة الأراضي اللبنانية ووقف العدوان فوراً".
أبرز نقاط التصريح:
- أكد أن التعاون الوثيق بين حزب الله وإيران خلال فترة العدوان نجح في كسر المخططات الإسرائيلية.
- أشار إلى أن محاولات واشنطن وتل أبيب لتغيير النظام في إيران وإلغاء وجودها قد باءت بالفشل الكامل.
- شدد على أن الجمهورية الإسلامية في إيران باتت اليوم "تصنع المستقبل لها وللمنطقة بأكملها".