الاتحاد برس :
"الأرصاد" تحذر من درجات حرارة أعلى من المعدل في الربع الثاني
وكالة - مخرجات الرصد
مع قرب انقضاء الربع الأول من فصل الصيف، كشفت التوقعات المناخية الصادرة عن المركز الوطني للأرصاد عن مؤشرات تشير إلى اشتداد الأجواء خلال الفترة المقبلة.
وأوضحت "الأرصاد" أن التوقعات للربع الثاني من الصيف تشير إلى تسجيل درجات حرارة أعلى من معدلاتها الطبيعية على معظم مناطق وخاصة في السعودية ، داعيةً الجميع إلى متابعة التقارير اليومية وتفادي التعرض المباشر لأشعة الشمس في أوقات الذروة.