العناوين:

"الأرصاد" تحذر من درجات حرارة أعلى من المعدل في الربع الثاني

الاتحاد برس :

"الأرصاد" تحذر من درجات حرارة أعلى من المعدل في الربع الثاني


 


 


​وكالة - مخرجات الرصد


 


 


مع قرب انقضاء الربع الأول من فصل الصيف، كشفت التوقعات المناخية الصادرة عن المركز الوطني للأرصاد عن مؤشرات تشير إلى اشتداد الأجواء خلال الفترة المقبلة.


 


​وأوضحت "الأرصاد" أن التوقعات للربع الثاني من الصيف تشير إلى تسجيل درجات حرارة أعلى من معدلاتها الطبيعية على معظم مناطق وخاصة في السعودية ، داعيةً الجميع إلى متابعة التقارير اليومية وتفادي التعرض المباشر لأشعة الشمس في أوقات الذروة.