الاتحاد برس :
"بالصور" ... عمران الصمود والتحدي..
في الذكرى السنويه (الرابعه) من الصمود الأسطوري للشعب اليمني العظيم في مواجهة قوى الهيمنة والاستعمار .واذنابهم من عريبة القرن ال21..
وتحت شعار اربعه اعوام من المقاومة والتحدي وكسر العدوان وفضح جرائم العدوان الاميريكي الإسرائيلي السعودي الاماراتي الغاشم الآثم البغيض أقيمت يومنا هذا الاربعاء 20/3/2019 وقفه احتجاجيه. تحت شعار يد تحمي ..ويد تكافح الكوليرا .. نظم لهذه الوقفه ونفذها الاخوه والاخوات مو ظفي وموظفات فرع الهيئه العامه لمياه الريف ومنتسبي حملة الاستجابه السريعه لمكافحة وباء ا الكوليرا في محافظة عمران ..وحضرها الاخ الاستاذ /محمد المتوكل /وكيل محافظة عمران ..والمهندس/ كمال الماخذي مدير عام الهيئه العامه لمياه الريف م/عمران المنسق العام ..وجميع موظفي وموظفات فرع الهيئه ..ومنتسبي حملة الاستجابه السريعه لمكافحة وباء الكوليرا ..
حيث نددت الوقفه باستمرار جرائم العدوان الصهيوني المستعرب ..وباختراقات تحالف العدوان والالتفاف علئ اتفاق السويد. واستمرار الحصار الجائر والخنق الاقتصادي المفتعل لملايين اليمنيين واستمرار اغلاق المطارات امام الجرحئ والمرضئ ..واستمرار محاصرة الموانئ ومنع وصول العلاجات والمضادات ..للاويئه المنتشره بفعل مايجلبه العدوان من القنابل المحرمه والاسلحه المدمره التي تقصف الطائرات علئ رؤوس اليمنيين وفوق منازلهم ومدنهم ومدارسهم واسواقهم والتي لم تستثني حتئ قاعات الافراح والاحزان وحتى المساجد والمقابر ..
وقد حمل المحتجون الأمم المتحده المسئوليه الكامله لما يقوم به مايسمى (بالتحالف ) من جرائم اباده شامله بحق ملايين اليمنيين ..في ظل صمت دولي مخزي وتأييد للإجرام والمجرمين ولقتل البشر وابادة شعوب بشكل وحشي لم يسبق له مثيل في تاريخ الانسانيه ..
وطالب المحتجون الامين العام للامم المتحده وممثليها في اليمن النأي بأنفسهم وبمنظمات الامم المتحده ومواثيقها الانسانيه والدوليه من الارتهان لدول ملكيه . وانظمة استبدادية رجعيه ترجع للعصور الوسطئ .وتفكر وتقرر بعقلية الفرد او الغاصب للحكم والذي لايؤمن باي شرعيه ولايستمد بل ولا يعترف باي مرجعيه دستوريه او قانونيه في الوقت التي تتغنى فيه تلك المنظمه بدعم الديمقراطيه والانتصار لحقوق الانسان ونشر السلم والسلام في العالم .
داعين الامم المتحده باصدار قرار ملزم بايقاف العدوان علئ الشعب اليمني وايقاف الحظر الاقتصادي وفتح الموانئ والمطارات ..وتجريم كل مجازر القصف والفتل والاباده التي قام بها العدوان الصهيوني السعودي الاماراتي علئ اليمن واحالة قادة تلك الدول لمحاكمة الجنايات الدوليه ..كقتله ومجرمين ومطلوبين للعداله ..
بعث المشاركون في الوقفه رسائل تاييد ودعم لابطال الجيش واللجان الشعبية المرابطون في الجبهات والذين يلقنون العدوان ومرتزقته دروسا بالغة( اظهرت الحجم الحقيقي لمرتزقة العدوان ولتلك الجيوش الذي جلبها من اصقاع الارض )واظهر ان تلك الجيوش المدعومه باقوئ بالمجنزرات واحدث الطائرات ((باتوا اقزام )) امام المقاتل اليمني .المتسلح بعقيدته المؤمن بقضيته والمدافع عن ارضه ..رغم الفارق الكبير في العده والعتاد ..
وناشد المشاركون الشعوب المحبه للسلام والرافضه للهيمنه ..وخاصة في تلك الدول التي تدعم العدوان وتشارك بطريقه مباشره او غير مباشره في تسليحه ..ان تحاسب حكوماتها وان توقف انظمتها من تلك الاتفاقيات غير الانسانيه وغير الاخلاقيه ..والتي تبيح للانسان قتل الانسان لمجرد المصلحه الماديه (والعوده بالبشر لشريعة اوشرعية الغاب )
بقلم / علي عباس الأشموري