الاتحاد برس :
قُتل وأصيب عدد كبير من مرتزقة الجيش السعودي اليوم السبت إثر كسر زحفين لهم بعسير.
وأكد مصدر عسكري لـ"لاعلام الحربي " أن مجاهدي الجيش واللجان الشعبية تمكنوا بعون الله من كسر زحفين للمرتزقة قبالة منفذ علب تم خلالهما التنكيل بالمرتزقة وقتل وجرح عدد كبير منهم.
وكانت وحدة الهندسة قد فجرت يوم أمس عبوة ناسفة أثناء تحركات للمرتزقة في مجازة عسير ما أسفر عن سقوط قتلى وجرحى منهم.