الاتحاد برس :
رساله من مواطن يقاتل بصفوف مرتزقة تحالف العدوان في تعز الى أنصار الله أهلا وسهلا بالحوثيين على عيني وراسي
رساله من مواطن يقاتل بصفوف مرتزقة تحالف العدوان في تعز الى أنصار الله أهلا وسهلا بالحوثيين على عيني وراسي
بدأ رسالته بقوله أهلا وسهلا بالحوثيين
واردف بقوله بعد عناد طويل
أعترف أنا المواطن محمد قاسم احمد المخلافي الذي أسكن وسط مدينة تعز في مناطق المقاومة بان الحوثي دولة والمقاومة مليشيات كل يوم يزيد ضرها علينا وعلى الوطن بأكمله...
مدينة تعز يحدث كثير من الجرائم بشكل يومي واحنا ساكتين ..
يرتكب تلك الجرائم مسلحين يتبعون المقاومة واحنا نغطي نمكنها ما نشتيش نفرح الحوثة ويستغلو المواضيع إعلاميا والنتيجة وصل الانفلات والنهب والاختطافات الى حد لا يطاق :-
في كلابة بن عم حمود سعيد المخلافي يشل على كل بيت ١٨٠ الف ريال الذي بينقل ، والذي يشتي يجلس في بيته ١٠٠ ألف ريال شهريآ حق حراسة
وإلى الان نهبو ٨٠ بيت واحنا نمكنها لا تفرحوا الحوثي،
طقومات تنظيم القاعدة وعناصر داعش اشوفهم بعيني في باب موسى والمدينة القديم واحنا نقول لا تفرحوا الحوثي ،
اعدموا جندي وسط الشارع واحنا نقول لا نفرح الحوثي،
واليوم
اخرتها حاصرو صالة أفراح حواء في وادي القاضي ودخلو يقتلوا العريس لداخل الصالة ما رحموش النساء والأطفال وأصيبت مرة وقتلت مرة ثاني وعشرات النساء اغمي عليهن والذي نسميهم احنا قوات أمن ارسلوا وساطات للمسلحين يشتوا يخرجوا النسوان والأطفال من الصالة
وطز با العريس يعني يساعدوهم بقتل العريس ..!!
من بعد الآن يلعن ابوها مقاومة واهلا وسهلا بدولة الحوثي على عيني وراسي
يا حوثة واقسم برب الكعبة ان بندقي مايقرح منه طلقه إلا بوجه عدونا وعدوكم وبجانبكم نشتي دوله الحوبان امن وامان ودولة تقط المسمار، لاحقوا الإرهابيين في شرعب بشعاب والجبال والهضاب لما صفوهم كامل ،
واحنا نعيش في غابة ،
ومن الان حوثي ومن قرح يقرح ،
واهلا وسهلا با الحوثيين
واقسم با الله أنني اول مسلم لهم لو قرروا يدخلوا وسط المدينة ..،
الرساله منقوله كما وصلت باللهجة العامية ودون أي تعديلات