الاتحاد برس :
خروقات جديدة لإتفاق السويد من قبل قوات تحالف العدوان في الحديدة
خروقات جديدة لإتفاق السويد من قبل قوات تحالف العدوان في الحديدة
واصل مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي اليوم الجمعة 19 جماد الأول خروقهم لوقف إطلاق النار في الحديدة.
وقالت مصادر بالمحافظة إن المرتزقة نفذوا عصر اليوم قصفاً مدفعياً وبالأسلحة الرشاشة متقطعاً على مناطق متفرقة من منطقة 7يوليو السكنية جنود المدينة متسببين في أضرار جسيمة في منازل وممتلكات المواطنين.
#العدوان_يخرق_اتفاق_السويد