الاتحاد برس :
حكومة الإنقاذ الوطني تصدر قرار هام هو الأول من نوعه "تفاصيل"
اتفق وزيرا الصحة العامة والسكان طه المتوكل و الاشغال العامة والطرق غالب مطلق اليوم على استئناف عملية بناء وترميم وتأثيث وتجهيز مستشفى الكويت في العاصمة صنعاء ليصبح مستشفى نموذجياً على مستوى الجمهورية اليمنية.
جاء ذلك خلال زيارة ميدانية قام بها الوزيرين اليوم السبت الى المستشفى في إطار تنفيذ مشروع الرئيس الشهيد صالح الصماد المتمثل في بناء الدولة تحت شعار “يد تحمي ويد تبني”.
ولقيت زيارة الوزيرين ترحيب من قبل كادر ومرضى المستشفى، فيما اعتبر مواطنين أن قرار استئناف البناء والتحديث أهم خدمة تقوم تقوم بها حكومة الانقاذ في حال صدقت بوعدها، كونها ستنقذ آلاف الأرواح بتشغيل المستشفى وتخفف العبئ على بقية المستشفيات والمراكز الصحية.
يذكر أن عملية البناء والتحديث في المستشفى توقفت منذ أكثر من 15 عام لأسباب عديدة.