الاتحاد برس :
الاداره الامريكيه تمنع سحب اي مبالغ ماليه من حسابات الصناديق السياديه الخليجيه وما يسمى بصناديق الاجيال المودعه في البنوك الامريكيه وتاتي هذه الخطوه بعد محاولة كل من السعوديه والامارات سحب مبالغ ماليه بسبب الازمات الاقتصاديه التي تعصف بالدولتين وتشير التقارير الى ارتفاع التضخم
وتشهد اسواق البرصه السعوديه والاماراتيه خسائر كبيره رغم التدخل الحكومي لانعاش اسواق الاسهم
لكي تعلموا ان العملاء الخليجيين يسيرون نحو الهاويه والاداره الامريكيه لن تسمح بسحب اموالهم حتى لايتسبب بازمه اقتصاديه في امريكا حال العبيد يغرقون ولا يجدون اي يد تنقذهم من الموت