الاتحاد برس :
لقي عدد من مرتزقة الجيش السعودي مصارعهم وأصيب آخرون بينهم قيادات اليوم الاثنين إثر عمليةً هجومية بنجران، كما تم تدمير عدد من الآليات خلال العملية.
وأكد مصدر عسكري لـ " الإعلام الحربي " أن مجاهدي الجيش واللجان الشعبية شنوا عمليةً هجومية على موقعين قبالة السديس ما أدى إلى مصرع وإصابة عدد من مرتزقة الجيش السعودي بينهم قياديان وتدمير 3 آليات سعودية خلال العملية الهجومية.
وكان أبطال الجيش واللجان الشعبية قد تمكنوا بعون الله يوم أمس من إفشال محاولة تسلل لمرتزقة الجيش السعودي على مواقعهم قبالة السديس بذات الجبهة.