الاتحاد برس :
في العاصمة صنعاء محطات المشتقات النفطية ترفع سعر المشتقات النفطية بشكل مفاجئ وبهذا السعر الجديد
شهدت العاصمة صنعاء ولبضعة شهور استقرار اسعار المشتقات النفطية في محطات العاصمة والمحافظات الاخرى والتي هي تحت سيطرة الجيش واللجان الشعبية
فوجئ المواطن ومنذ يومين قيام بعض المحطات بالعاصمة برفع سعر بلغ ثلاثمائة ريال في سعر الدبة العشرين لتر من البنزين فبدلا من أن كانت بسبعة آلاف وخمسمائة ريال صارت بقيمة سبعة آلاف وثمان مائة ريال
بينما اليوم ارتفع سعر الدبة البنزين عشرين لتر الى ثمانية الآف ريال وأصبح المواطن هو ضحية تلك الحرب الاقتصادية وهو من يعاني الأمرين الحصار والعدوان وارتفاع الأسعار بشكل جنوني في المواد الأساسية وفي ظل انقطاع صرف رواتب موظفي الدولة فهل تستشعر حكومة الإنقاذ الوطني مهامها تجاه مايحدث من تلاعب بقوت المواطن المكلوم الذي انهكته الحرب العدوانية والحصار المطبق وانقطاع المرتبات وغلاء الاسعار