العناوين:

تطهير منطقة الرابعة في صحراء الأجاشر

تطهير منطقة الرابعة في صحراء الأجاشر

الاتحاد برس :

طهر مجاهدو الجيش واللجان الشعبية، يوم  امس الأربعاء، منطقة الرابعة الاستراتيجية في صحراء الأجاشر قبالة نجران، وتمكنوا من قتل وجرح أعداد منهم بالإضافة إلى تدمير آليتين.


وأفاد مصدر عسكري لـ " الإعلام الحربي " أن المجاهدين تمكنوا – بحمد الله – من تطهير منطقة الربعة في صحراء الأجاشر مؤكدا وقوع قتلى وجرحى في صفوف المنافقين.


وأضاف المصدر أن المجاهدين تمكنوا كذلك من تدمير طقمين عسكريين للمرتزقة بعبوتين ناسفتين في صحراء الأجاشر.


يأتي ذلك في سياق معركة التنكيل التي يخوضها مجاهدو الجيش واللجان الشعبية ضد العدوان ومرتزقته في مختلف جبهات القتال وذلك ردا على استمرار العدوان والحصار بحق الشعب اليمني.