الاتحاد برس :
بسبب الصواريخ والمسيرات اليمنية نقل رئيس وزراء الكيان الصهيوني "نتنياهو" الى العناية المركزة والتي تم وصفها بالمحصنة
بعد قرابة الساعتين انتهت عملية "استئصال غدة البروستات" لرئيس وزراء الاحتلال الصهيوني الغاصب "نتنياهو" في مستشفى هداسا عين كارم وجرى نقله إلى غرفة العناية المركزة للمراقبة وحالته وصفت بالمستقرة حسب مانقلته وسائل إعلام صهيونية
وقال مكتب نتنياهو بأنه تم نقل رئيس الوزراء الإسرائيلي إلى وحدة إفاقة محصنة تحت الأرض خوفا" من الصواريخ اليمنية التي أيقظت مضاجع الكيان الصهيوني وجعلتهم يهرعون الى الملاجئ بين الفينة والاخرى ومن المتوقع أن يبقى في المستشفى تحت المراقبة خلال الأيام القليلة المقبلة.
يذكر ان رئيس وزراء الكيان الصهيوني خضع قبل ساعات لعميلة جراحية لإستئصال البروستاتا بعد إصابتها بورم سرطاني من الدرجة الثالثة بحسب مانقلته وسائل إعلام عبرية