الاتحاد برس خاص :
الإعلام العبري يكشف عن إصابة نتنياهو بهذا المرض وأنه سيخضع لعملية جراحية يوم غدا" في مستشفى هداسا
قالت وسائل اعلام عبرية بأن المجرم "نتنياهو": رئيس وزراء الاحتلال خضع لفحص في مستشفى هداسا، حيث تبين انه يعاني من التهاب في المسالك البولية ناتج عن تضخم حميد في البروستاتا
واكدت بأن رئيس وزراء الاحتلال خضع الأربعاء المنصرم لفحص في مستشفى هداسا، حيث تبين وجود التهاب في المسالك البولية ناتج عن تضخم حميد في البروستاتا. ومنذ ذلك الحين، والمجرم نتنياهو يتلقى العلاج بالمضادات الحيوية لمعالجة تلك الالتهابات
ونتيجة لذلك سيخضع رئيس وزراء الكيان غدا لعملية جراحية لإزالة البروستاتا. وسيتم توفير التفاصيل الكاملة في وقت لاحق. - ومن المقرر أن يعقد اجتماع مجلس الوزراء غدا" كما هو مخطط له.