الاتحاد برس :
شاهد أول صورة.. لطاقم السفينة التي غرقت في البحر الأحمر و تم إجلاء طاقمها بعملية إنقاذ ونقلهم إلى ميناء في جيبوتي
أعلنت البعثة العسكرية الأوروبية بالبحر الأحمر، السبت، اجلاء طاقم سفينة اغرقت بالبحر الأحمر.
ونشرت البعثة المعروفة بـ"اسبيدس" صورة لافراد الطاقم برفقة طاقم طائرة اجلاء شاركت بعملية الإنقاذ.
وافادت البعثة بان جميع افراد طاقم سفينة ""MV ISA STAR" تم نقلهم إلى ميناء امن في جيبوتي .
ولم تكشف البعثة مصير السفينة.
وكان طاقم السفينة ابلغ نهاية الأسبوع الماضي بانفجار داخل المحرك تسبب بتسرب المياه إلى داخلها واغراق اجزاء منها ..
ولم يعرف بعد دوافع انفجار السفينة التي كانت على مقربة من السواحل الغربية لليمن.