الاتحاد برس متابعات :
إستياء واسع صرف مرتبات أربعة أشهر لهذه الشريحة من موظفي الدولة بالعملة الصعبة وتجاهل هؤلاء
استفز رئيس مايسمى المجلس الرئاسي العميل رشاد العليمي ، الموظفين في مدينة عدن الخاضعة لسيطرة المجلس الانتقالي المدعوم إماراتيا ، ردا على اضرابهم عن العمل تنديدا بعدم صرف مرتباتهم .
وقالت المصادر إن العليمي صرف مرتبات 4 أشهر للعاملين في السفارات وبالدولار الامريكي ، وتجاهل المعلمين والعاملين في الصحة والكهرباء وغيرها من القطاعات المنقطعة مرتباتهم للشهر الثالث .
مضيفة أن المبلغ الذي تم صرفه للسفارات يكفي لدفع مرتبات الموظفين في عدن وبقية المحافظات الجنوبية لمدة عامين .
لافتة إلى أن عملية الصرف تمت من ما تبقى من الوديعة في البنك المركزي بعدن .
مشيرة إلى أن نحو 85% من العاملين في السفارات هم أقارب رئيس وأعضاء المجلس الرئاسي ووزراء ومسؤولينYNP