العناوين:

فضيحة فساد كبرى تهز الحكومة 20 مليار ريال يمني تم سحبها من حساباتها في البنك المركزي وكاك بنك بحجة إنفاقها لهذا الغرض "وثيقة"

فضيحة فساد كبرى تهز الحكومة 20 مليار ريال يمني تم سحبها من حساباتها في البنك المركزي وكاك بنك بحجة إنفاقها لهذا الغرض

الاتحاد برس :

 


 


فضيحة فساد كبرى تهز الحكومة 20 مليار ريال يمني تم سحبها من حساباتها في البنك المركزي وكاك بنك بحجة إنفاقها لهذا الغرض "وثيقة" 


 


كشفت مصادر إعلامية، عن فضيحة فساد جديدة تضرب الحكومة الموالية للتحالف السعودي الإماراتي.


 


وتداول ناشطون في مواقع التواصل الإجتماعي ووسائل إعلام، وثيقة تظهر سحب حكومة بن مبارك أكثر من 20 مليار ريال يمني (ما يعادل 10 مليون دولار) من حساباتها في البنك المركزي وكاك بنك فرع عدن، تحت مزاعم شراء وقود لمحطات الكهرباء.


 


ولفت الناشطون، إلى أنه ورغم هذا المبلغ إلا أن الكهرباء تعاني انهياراً بالغاً في عدن والمحافظات الجنوبية، ما يشير إلى أن المبلغ لم يتم صرفه على شراء الوقود كما زعمت الحكومة.


 


يأتي ذلك، في ظل سلسلة طويلة من فضائح الفساد التي تهز الحكومة الموالية للتحالف السعودي الإماراتي، في ظل أزمة اقتصادية غير مسبوقة


فضيحة فساد كبرى تهز الحكومة 20 مليار ريال يمني تم سحبها من حساباتها في البنك المركزي وكاك بنك بحجة إنفاقها لهذا الغرض