الاتحاد برس متابعات :
لأول مره في اليمن وإلبداية من صنعاء إنشاء أكثر من 150 محطة في مختلف شوارع العاصمة لهذا الغرض الذي يؤرق الجميع
بدأت حكومةُ صنعاء، في تنفيذ خطة واسعة لتنظيم الحركة في العاصمة صنعاء وتخفيف الازدحام الناجم عن عدم التزام سائقي باصات الأجرة بضوابط المرور.
وقال وزير النقل والاشغال العامة محمد عياش قحيم في تدوينة على (إكس): “بدأ العمل في أكثر من 150 محطة انتظار ومواقف لركاب الباصات الاجرة مع إضافة مظلات وكراسي انتظار للبعض”.
مُضيفًا أنها ” خطوة تقوم بها وزارة النقل والاشغال العامة ممثلة بالهيئة العامة لتنظيم شؤون النقل وصندوق صيانة الطرق وشرطة السير لخدمة المواطنين ولتخفيف ازدحام الباصات من التوقف بالطرق”.