العناوين:

صنعاء تعلن رسميا عن دخول منظومة "الرادارات" للرصد والمتابعة .. صور + تفاصيل

صنعاء تعلن رسميا عن دخول منظومة

الاتحاد برس متابعات :

صنعاء تعلن رسميا عن دخول منظومة "الرادارات" للرصد والمتابعة ..


 


أعلنت الإدارة العامة لشرطة المرور في العاصمة صنعاء البدء برصد السرعات الزائدة للمركبات بواسطة الرادارات الذكية.


 


وقالت شرطة المرور انها “ستبدأ بتجربة رصد السرعة الزائدة في الخطوط السريعة بالرادارات الذكية”، مبينة أن تنقيذ ذلك يأتي ضمن الخطة الاستراتيجية لوزارة الداخلية وشرطة المرور للرقابة المرورية على الطرق.


 


وأضافت أن العمل بالرادارات الذكية يأتي ضمن خطة المرور التطويرية نحو التحول الرقمي عبر الأنظمة الإلكترونية الحديثة.


 


ولفتت إلى أن تلك الخطوة تمثل تحولا نوعيا في تحقيق أعلى درجات السلامة المرورية بالحفاظ على الأرواح والممتلكات في الطرقات للحد من السرعة الزائدة.