الاتحاد برس :
حكومة التغيير في صنعاء تزف بشرى سارة بخصوص صرف مرتبات موظفي الدولة بعد سنوات من الانقطاع
الاتحاد برس- متابعات اعلامية
قالت مصادر سياسية وعسكرية إن حكومة التغيير والبناء بالعاصمة صنعاء تعمل على ترتيبات لصرف مرتبات موظفي الدولة اليمنية، حيث أكد العميد عبدالغني الزبيدي أن هناك حراكًا نشطًا ونوايا صادقة من الحكومة الجديدة للبدء بصرف المرتبات من البنك المركزي.
وأشار الزبيدي إلى أن الحلول لمشكلة مرتبات موظفي الدولة جاهزة ومن المتوقع الانتهاء من الترتيبات القانونية قريبًا، مما يؤدي إلى دعم الدورة الاقتصادية.
واقترح المصدر نظامًا يعتمد على صرف نصف مرتب شهري دون فرض ضرائب جديدة، من خلال تقشف وترشيد الإنفاق.
وأكد أن هذه الحلول لا تتعلق بمفاوضات الملف الإنساني، وإنما هي مبادرة حكومية تهدف إلى تحسين الأوضاع الاقتصادية وتعزيز استقرار العملية التعليمية.