الاتحاد برس :
العاصمة صنعاء تعلن الترحيب بقادة "حماس"
متابعات : الاتحاد برس
أعلنت حكومة صنعاء ، ترحيبها بقادة حركة المقاومة الإسلامية (حماس) الفلسطينية في العاصمة صنعاء .
وقال محافظ ذمار عضو المكتب السياسي لحركة أنصار الله الحوثيين في اليمن محمد البخيتي في تدوينة على ( إكس ) : " من يتحمل مسؤلية سفك الدماء وافشال جهود التوصل لوقف اطلاق النار في غزة هو الكيان الصهيوني وداعميه".
مضيفا : " عملياتنا العسكرية المساندة لغزة مستمرة ولن تتوقف إلا بوقف العدوان ورفع الحصار ".
وتابع : " نرحب بقادة حماس في صنعاء ".