العناوين:

شركة النفط تصدم المواطنين بهذا الإعلان

الاتحاد برس متابعات :

شركة النفط تصدم المواطنين بهذا الإعلان 


 


 


شركة النفط تصدم المواطنين بهذا الإعلان 


 


في اعلان صادم للمواطنين بمحافظة المهرة اعلنت شركة النفط عن تخفيض ساعات تشغيل التيار الكهربائي مؤقتاً بالمحافظة حتى يتم تأمين كميات الوقود اللازمة لإطالة أيام التشغيل،


وتؤكد على نفاد مخزون الوقود الحكومي المخصص لتشغيل محطات الكهرباء بتاريخ 23 أكتوبر 2024، مما استدعى تدخلاً مباشراً من السلطة المحلية،


مشيرةً إلى أن السلطة قامت عبر فرع الشركة بتزويد المحطات بالوقود اللازم للتشغيل حتى هذه اللحظة منذ نفاد المخزون الحكومي، مع عدم توفر كميات حكومية في عدن.