الاتحاد برس متابعات :
هكذا ردت حكومة صنعاء على الغارات الجوية التي شنتها مقاتلات تحالف العدوان الأمريكي البريطاني على اليمن
ردت حكومة صنعاء ، على الغارات الجوية التي شنها التحالف الامريكي البريطاني على اليمن .وقال محافظ ذمار عضو المكتب السياسي لحركة انصار الله محمد البخيتي في تدوينة على ( اكس ): " الغارات الامريكية البريطانية المستمرة على صنعاء لن تثنينا عن مواصلة عملياتنا العسكرية المساندة لغزة ".مضيفاً: " أي رهان على وقفها هو رهان خاسر ".
وكان التحالف الامريكي البريطاني شن 10 غارات على العاصمة صنعاء ومحافظتي صنعاء وعمران