الاتحاد برس :
طارق عفاش يظهر مع محمد بن زايد بعد الحادث المروري في مستشفى بالإمارات .. صور
متابعات : الاتحاد برس
ظهر طارق عفاش، نجل شقيق الرئيس اليمني السابق، في صورة مع محمد بن زايد، ولي عهد أبوظبي، بعد الحادث المروري الذي تعرض له قبل يومين داخل أحد مستشفيات الإمارات، حيث تلقى عفاش العلاج فيه .
كما حضر ، اللقاء الزبيدي، رئيس الحراك الجنوبي المدعوم إماراتيًا.