الاتحاد برس :
صنعاء تضع السعودية وطارق أمام خيارين فقط .. إليكم تفاصيلها
متابعات : وكالات
وضع قيادي في حكومة صنعاء ، الجيش السعودي ، وطارق صالح أمام خيارين لا ثالث لهما في حال تفجير أمريكا الجبهات الداخلية في اليمن .
وقال محافظ ذمار عضو المكتب السياسي لحركة انصار الله الحوثيين الاستاذ محمد البخيتي ، في تدوينة على " اكس ": " عندما تفجر امريكا الجبهات الاقليمية والداخلية فهذا يعني أن منتسبي الجيش السعودي وقوات عفاش وعيدروس والعرادة والمحرمي سيكونون امام خيارين ".
مضيفاً : " اما ان يقاتلوا كأول خط دفاعي عن اسرائيل وإما ان يقاتلوا كاول خط هجومي عليها وذلك بالانضمام لمحور الجهاد والمقاومة بكامل سلاحهم وعتادهم ".